حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > رياضة

"عودة الليجا".. دوي انفجار ميسي يبدد سكون كامب نو


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 13 يونيو, 2020 - 06:42 مساءً ]

بعد توقف دام حوالي 3 شهور، يعود برشلونة للعب من جديد، عندما يحل ضيفًا على ريال مايوركا، اليوم السبت، بملعب إيبيروستار، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، في مباراة ستقام دون جماهير بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

لكن غياب المشجعين لن يكون جديدا على البارسا، خاصةً أنه سبق له اللعب في كامب نو، وسط مدرجات خاوية تمامًا.

ففي 1 أكتوبر/تشرين أول 2017، وقبل انطلاق مباراة برشلونة ولاس بالماس، بالجولة الـ7 من الليجا، اندلع العنف في كتالونيا، على خلفية استفتاء أُجري حول استقلال الإقليم، حيث تعرض أكثر من 337 شخصًا للإصابة.

وإزاء ذلك، طالب البارسا بتأجيل المباراة، التي كانت مقررة على كامب نو، لكن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الأمر.

فأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا قال فيه: "بسبب الأحداث الاستثنائية، قررت إدارة برشلونة إقامة مباراة الفريق الأول أمام لاس بالماس، دون جماهير، بعد رفض الاتحاد الإسباني تأجيلها".

وشهدت تلك المواجهة تألقا غير عادي للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، حيث صنع الهدف الأول بتمريرة على طبق من ذهب لسيرجيو بوسكيتس، من ركلة ركنية، قابلها الإسباني برأسية في الشباك، في الدقيقة 49.

ومن كرة سحرية، ضرب بها دينيس سواريز دفاع لاس بالماس، انفرد ميسي بالمرمى ليراوغ الحارس ويحرز الهدف الثاني، في الدقيقة 70.

واستمر تألق البرغوث في المباراة، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وذلك بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب، وتوغل ليمرر إلى راكيتيتش، الذي أرسلها إلى سواريز، ليهديها الأخير إلى ميسي الذي انفرد بالحارس مجددا، وسدد في الشباك مباشرة، ليفوز البارسا (3-0) رغم الصمت التام في المدرجات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات