لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة متجهة نحو سفينتين حربيتين ويكشف عن هجمات حوثية في البحر الأحمر     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفن ومدمّرات حربية في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

بيان هام للبنك المركزي اليمني عقب قيام قوات مدعومة إماراتياً بالاستيلاء على حاوياته


البنك المركزي اليمني بعدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 13 يونيو, 2020 - 03:21 مساءً ]

أدان البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن ،اليوم السبت ، قيام قوات تابعة لمليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدهوم اماراتياً بالاستيلاء على حاوياته التي كانت في طريقها من الميناء إلى المقر البنك .

وأوضح البنك المركزي في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منه، إن قوة تابعة للمجلس الانتقالي قامت بالاستيلاء على حاوياته والتي كانت بموجب الاتفاق مع البنك تتولى حمايتها وتأمين انتقالها من الميناء إلى المقر الرئيسي للبنك في عدن.

اقرأ ايضاً | مليشيا الانتقالي تستولي على مليارات من الريال اليمني في عدن

وحذر البنك المركزي من المساس بأي من الموجودات في هذه الحاويات..محملاً مرتكبيها كافة النتائج والانعكاسات الخطيرة المترتبة على ذلك.

وفي وقت سابق اليوم، اعترضت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي 7 شاحنات محملة بالنقود كانت في طريقها إلى مبنى البنك المركزي، ونقل المسلحين تلك الحاويات إلى منطقة "جبل حديد" شرق عدن حيث تتمركز قوات تابعة للمجلس المدعوم من الإمارات.

اقرأ ايضاً | الحوثي يخرج عن صمته : مستعدون لحوار علني في الرياض..ولكن؟!

وبحسب المصدر فإن اثنتين من الحاويات السبع تضم أوراقاً مالية فئة 100 ريال، فيما تضم 5 حاويات أخرى فئة 500 ريال، و1000 ريال.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات