مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة    
الرئيسية > رياضة

مفاجأة من صلاح لجماهيره .. مع تراجع الإسلاموفوبيا في "ليفربول"


نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي ، محمد صلاح

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 12 يونيو, 2020 - 03:18 مساءً ]

في حركة مفاجئة من نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، أسعد بها العديد من جماهير فريق "الريدز" في مدينة ليفربول الإنجليزية، وذلك وفق ما نشره أحد مشجعي الفريق، عبر حسابه في موقع "تويتر"، والذي حكى عن موقف رائع حصل معه عندما التقى بالصدفة في محطة التزود بالوقود، مع النجم "صلاح".

وأشار المشجع الإنجليزي: إلى أن "محمد صلاح قام بدفع ثمن الوقود لجميع الأشخاص الذين تواجدوا في محطة ساينس بيري (في مدينة ليفربول)".

وقال مشجع آخر يدعى "كاميرون فورد" عبر تويتر: "زميلنا في العمل أرسل لنا هذا (صورة صلاح في محطة الوقود)، صلاح دفع حساب الوقود لكل من تواجد هناك".

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه صلاح لخوض أولى مبارياته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد توقف المسابقة لقرابة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث سيحل "الريدز" ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري، لحساب المرحلة الـ30 من "البريمير ليغ".

وفي الوقت ذاته، أشارت دراسة انجليزية إلى مدى إسهام المصري محمد صلاح، في تراجع أحداث الإسلاموفوبيا بعموم مدينة ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الانجليزي، وفق دراسة أجرتها جامعة ستانفورد.

وكشفت الدراسة أنه منذ انضمام اللاعب المصري (27 عامًا)، إلى صفوف فريق ليفربول، تراجعت أحداث الإسلاموفوبيا في المدينة بنسبة 18.9 في المئة.

كما أشارت إلى تراجع المنشورات المعادية للإسلام من قبل مشجعي ليفربول في مواقع التواصل الاجتماعي إلى النصف مقارنة بمشجعي الفرق الكبيرة الأخرى.

وانتقل صلاح من روما الإيطالي إلى ليفربول صيف 2017 بعقد وصلت قيمته إلى 34 مليون جنيه إسترليني.

وتمكن من تسجيل 91 هدفًا في 144 مبارات لعبها مع الفريق الإنجليزي في مختلف البطولات.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري، بفارق 25 نقطة أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي، ويحتاج إلى فوزين لإحراز لقبه الأول منذ 30 عاما، بغض النظر عن نتائج "السيتي" في المراحل التسع المتبقية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات