وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليمن.. تسجيل 7 وفيات و 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا


اليمن.. تسجيل 7 وفيات و 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 12 يونيو, 2020 - 02:36 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة في الحكومة اليمنية، مساء الخميس، عن تسجيل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 7 وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا التابعة للوزارة، في تغريدة على "تويتر"، إنها سجلت 10 حالات في عدن، و14 حالة في تعز منها 5 حالات وفاة، و7 حالات في لحج منها حالة وفاة، كما تم تسجيل حالة وفاة معلنة سابقا في الضالع".

وأوضحت اللجنة، أن عدد الإصابات بالجائحة ارتفع إلى (591)، بينها (136) حالة وفاة، و(23) حالة شفاء.

ولا تشمل الاحصائيات المذكورة مناطق سيطرة الحوثيين.

وتقول الحكومة اليمنية، إنها تواجه جائحة كورونا بأقل نسبة اختبار وذلك بأقل من 100 فحص لكل مليون مواطن.. قرابة 20 بالمئة من مديريات اليمن الـ 333 لا تتوفر على طبيب واحد يغطي احتياجاتها.  





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات