انقسامات مناطقية بين فصائل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في عدن     القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في أبين     وكالة: صفقة تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين لم تتم بشكل مباشر     تظاهرة في تعز تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة     فيسبوك يعتزم إزالة الادعاءات بشأن لقاحات فيروس كورونا     الصحة اليمنية تعلن انطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في 13 محافظة     الإمارات تنذر أمريكا بشراء أسلحة متطورة من دول أخرى إذا لم تبيعها طائرات إف 35     قبائل المهرة تُسلِّم متهما بقتل الشاعر القميري للأجهزة الأمنية     الكويت: هُناك مباحثات مثمرة بشأن الأزمة الخليجية وعُمان ترحب     الحوثيون: الطيران السعودي الإماراتي يشن غارات جوية على صنعاء وصعدة     الأمم المتحدة تدين قصف المدنيين بمجمع إخوان ثابت بالحديدة     تعرف على أضرار المواد الغذائية الخالية من الدسم     المهرة.. استعدادات لانطلاق حملة تحصين ضد شلل الأطفال     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مفخخة في سماء المملكة     الحوثيون يعلنون نجاح صفقة تبادل لعدد من أسراهم لدى القوات الحكومية بمأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الأطباء: وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن


وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 11 يونيو, 2020 - 03:24 مساءً ]

أكد المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، اليوم الخميس وفاة 32 طبيبا في اليمن، أثناء مواجهة فيروس كورونا الذي بدأ ظهوره في العاشر من أبريل/ نيسان الماضي.

وقال بيان صادر عن المكتب :" تنعي نقابة الأطباء والصيادلة إلى جميع أعضائها في الداخل والخارج وإلى جميع العاملين في الوسط الطبي اليمني والى كل الشعب الشهيد رقم 32 من أعضائها ورموزها الأوفياء في مواجهة جائحة فيروس كورونا".

وأوضح البيان أن:" الأستاذ الدكتور محمد أحمد سيف استشاري الجراحة العامة بمستشفى الثورة ومستشفى الحكمة في تعز وافته المنية يومنا هذا الخميس".

وأضاف:" برحيله فقد الوطن وفقدت نقابة الأطباء والصيادلة والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الأوفياء والذي كرس كل حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضى".

يشار إلى أن إجمالي حالات كورونا في المناطق الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية، وصل إلى 560 بينها 129 وفاة و23 حالة تعاف.

فيما أعلنت جماعة الحوثي أنها رصدت فقط 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة، وسط اتهامات لها بشأن عدم إعلان الرقم الحقيقي للحالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات