مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الأطباء: وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن


وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 11 يونيو, 2020 - 03:24 مساءً ]

أكد المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، اليوم الخميس وفاة 32 طبيبا في اليمن، أثناء مواجهة فيروس كورونا الذي بدأ ظهوره في العاشر من أبريل/ نيسان الماضي.

وقال بيان صادر عن المكتب :" تنعي نقابة الأطباء والصيادلة إلى جميع أعضائها في الداخل والخارج وإلى جميع العاملين في الوسط الطبي اليمني والى كل الشعب الشهيد رقم 32 من أعضائها ورموزها الأوفياء في مواجهة جائحة فيروس كورونا".

وأوضح البيان أن:" الأستاذ الدكتور محمد أحمد سيف استشاري الجراحة العامة بمستشفى الثورة ومستشفى الحكمة في تعز وافته المنية يومنا هذا الخميس".

وأضاف:" برحيله فقد الوطن وفقدت نقابة الأطباء والصيادلة والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الأوفياء والذي كرس كل حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضى".

يشار إلى أن إجمالي حالات كورونا في المناطق الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية، وصل إلى 560 بينها 129 وفاة و23 حالة تعاف.

فيما أعلنت جماعة الحوثي أنها رصدت فقط 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة، وسط اتهامات لها بشأن عدم إعلان الرقم الحقيقي للحالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات