من أسرة واحدة.. وفاة 3 أطفال غرقًا في إحدى قنوات التصريف بسد مأرب     "سعيد عفري" يشيد بالالتفاف الكبير خلف لجنة اعتصام المهرة     أكدت الحفاظ على المهرة.. "لجنة الاعتصام" تأسف لما حدث في شبوة وتستنكر قصف الطيران الإماراتي     "كلشات" يدعو لوحدة الصف والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء المهرة     المهرة.. مؤسسة الطرق تبدأ بإزالة الكثبان الرملية على طريق نشطون - سيحوت     المجلس العام يناقش آخر المستجدات في المهرة ويدرس مشاريع خدماتية مقبلة     محنة مزارعي القمح في أوكرانيا تنذر بمجاعة عالمية     "صراع أذرع الإمارات".. مقتل قائد لواء في "دفاع شبوة" برصاص العمالقة في عتق     الانتقالي يحشد مليشياته لمهاجمة القوات الحكومية في أبين     تعادل سلبي بين "اتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد "الزويدي"     شرطة تعز تضبط أكثر من 60 قضية خلال أسبوع     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر     الأمم المتحدة تؤكد استمرارية المحادثات بشأن فتح طرق تعز     الأمم المتحدة تعلن مقتل أكثر من 70 شخصا بسبب الأمطار في اليمن     شبوة.. أذرع الإمارات تتقاتل فيما بينها في عتق    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الأطباء: وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن


وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 11 يونيو, 2020 - 03:24 مساءً ]

أكد المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، اليوم الخميس وفاة 32 طبيبا في اليمن، أثناء مواجهة فيروس كورونا الذي بدأ ظهوره في العاشر من أبريل/ نيسان الماضي.

وقال بيان صادر عن المكتب :" تنعي نقابة الأطباء والصيادلة إلى جميع أعضائها في الداخل والخارج وإلى جميع العاملين في الوسط الطبي اليمني والى كل الشعب الشهيد رقم 32 من أعضائها ورموزها الأوفياء في مواجهة جائحة فيروس كورونا".

وأوضح البيان أن:" الأستاذ الدكتور محمد أحمد سيف استشاري الجراحة العامة بمستشفى الثورة ومستشفى الحكمة في تعز وافته المنية يومنا هذا الخميس".

وأضاف:" برحيله فقد الوطن وفقدت نقابة الأطباء والصيادلة والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الأوفياء والذي كرس كل حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضى".

يشار إلى أن إجمالي حالات كورونا في المناطق الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية، وصل إلى 560 بينها 129 وفاة و23 حالة تعاف.

فيما أعلنت جماعة الحوثي أنها رصدت فقط 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة، وسط اتهامات لها بشأن عدم إعلان الرقم الحقيقي للحالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات