مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الأطباء: وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن


وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 11 يونيو, 2020 - 03:24 مساءً ]

أكد المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، اليوم الخميس وفاة 32 طبيبا في اليمن، أثناء مواجهة فيروس كورونا الذي بدأ ظهوره في العاشر من أبريل/ نيسان الماضي.

وقال بيان صادر عن المكتب :" تنعي نقابة الأطباء والصيادلة إلى جميع أعضائها في الداخل والخارج وإلى جميع العاملين في الوسط الطبي اليمني والى كل الشعب الشهيد رقم 32 من أعضائها ورموزها الأوفياء في مواجهة جائحة فيروس كورونا".

وأوضح البيان أن:" الأستاذ الدكتور محمد أحمد سيف استشاري الجراحة العامة بمستشفى الثورة ومستشفى الحكمة في تعز وافته المنية يومنا هذا الخميس".

وأضاف:" برحيله فقد الوطن وفقدت نقابة الأطباء والصيادلة والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الأوفياء والذي كرس كل حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضى".

يشار إلى أن إجمالي حالات كورونا في المناطق الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية، وصل إلى 560 بينها 129 وفاة و23 حالة تعاف.

فيما أعلنت جماعة الحوثي أنها رصدت فقط 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة، وسط اتهامات لها بشأن عدم إعلان الرقم الحقيقي للحالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات