يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     الظلمة تولّد الثروات: كهرباء اليمن في قبضة الفساد وأمراء الحرب     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع     إيران تخطف فوز ثمين من ويلز في الوقت بدل الضائع    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الأطباء: وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن


وفاة 32 طبيبا أثناء مواجهتهم لفيروس كورونا في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 11 يونيو, 2020 - 03:24 مساءً ]

أكد المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، اليوم الخميس وفاة 32 طبيبا في اليمن، أثناء مواجهة فيروس كورونا الذي بدأ ظهوره في العاشر من أبريل/ نيسان الماضي.

وقال بيان صادر عن المكتب :" تنعي نقابة الأطباء والصيادلة إلى جميع أعضائها في الداخل والخارج وإلى جميع العاملين في الوسط الطبي اليمني والى كل الشعب الشهيد رقم 32 من أعضائها ورموزها الأوفياء في مواجهة جائحة فيروس كورونا".

وأوضح البيان أن:" الأستاذ الدكتور محمد أحمد سيف استشاري الجراحة العامة بمستشفى الثورة ومستشفى الحكمة في تعز وافته المنية يومنا هذا الخميس".

وأضاف:" برحيله فقد الوطن وفقدت نقابة الأطباء والصيادلة والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الأوفياء والذي كرس كل حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضى".

يشار إلى أن إجمالي حالات كورونا في المناطق الخاضعة لسلطة الحكومة الشرعية، وصل إلى 560 بينها 129 وفاة و23 حالة تعاف.

فيما أعلنت جماعة الحوثي أنها رصدت فقط 4 حالات إصابة بينها حالة وفاة، وسط اتهامات لها بشأن عدم إعلان الرقم الحقيقي للحالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات