وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش اليمني يتقدم في تعز وقصف للتحالف على صعدة والحديدة


تقدم للجيش اليمني في تعز وقصف للتحالف على صعدة والحديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 26 أبريل, 2018 - 03:21 مساءً ]

قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة في الجيش اليمني التابع للحكومة اليمنية، إن قوات تابعة للشرعية سيطرت على 10 مواقع بين مدينتي الشريجة والراهدة جنوب محافظة تعز.

وأوضح المتحدث العسكري ان العمليات العسكرية التي تشرف عليها قوات المنطقة العسكرية الرابعة، "حققت أهدافها كاملة".

من جهته اكد قائد جبهة (الشريجة – الراهدة) إن العملية العسكرية حققت أهدافها بالسيطرة على 10 كيلوم متر كانت تحت سيطرة جماعة الحوثي، مؤكدا أن العملية "أسفرت عن مصرع 10 عنصر من جماعة الحوثي، وأسر 3 آخرين، والسيطرة على العديد من الاسلحة المتوسطة".

في المقابل، قال موقع "المسيرة نت" التابع للحوثيين إن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية شنت غارات جوية على محافظة صعدة شمالي اليمن، ومدينة الحديدة غرب اليمن.

وبحسب الموقع، فقد شنت طائرات قوات التحالف 4 غارات جوية على مديريتي الصفراء وسحار، بالإضافة لغارة جوية استهدفت منطقة غمار بمديرية رازح، وعلى منطقة قحزة شمال صعدة، بالتزامن مع قصف مدفعي على مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية بالمحافظة.

وبدأت السعودية على رأس التحالف العسكري عملياتها في آذار/مارس العام 2015، في مواجهة جماعة الحوثي في اليمن.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات