القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام    
الرئيسية > اقتصاد

الدولار يواصل الصعود في مصر ويصل لأعلى مستوى لأول مرة منذ أشهر


الدولار يواصل الصعود في مصر ويصل لأعلى مستوى لأول مرة منذ أشهر

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 07 يونيو, 2020 - 03:37 مساءً ]

ارتفع سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد أمام الجنيه في مصر، مقارنة بالتعاملات الصباحية للدولار، حيث شهد ارتفاعا بقيمة قرشين على مستوى البنوك.

وسجل الدولار في البنك الأهلي المصري 16.15 جنيه للشراء، 16.25 جنيه للبيع، وفي البنك المركزي عرض الدولار بـ16.14 جنيه للشراء، و16.24 جنيه للبيع.

وارتفع الدولار 12 قرشا دفعة واحدة أمام الجنيه بنهاية تعاملات يوم الخميس الماضي، حيث سجل أمس 16.02 جنيه للشراء و16.12 جنيه للبيع، في مقابل 16.14 جنيه للشراء، و16.24 جنيه للبيع اليوم.

وقفز الدولار بنحو 22 قرشا خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وفقا للموقع الرسمي للبنك المركزي المصري.

ويتوقع العديد من الخبراء استمرار ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، إذا استمرت الأوضاع الراهنة كما هي.

ويتحدد سعر الصرف في البنوك المصرية وفقا لآلية العرض والطلب، وكلما زاد المعروض من الدولار وتراجع الطلب عليه انخفض سعر الدولار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات