تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز


تسجيل 12 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 06 يونيو, 2020 - 09:41 مساءً ]

اعلنت لجنة الطوارئ في محافظة تعز (جنوب غرب اليمن ) السبت, تسجيل 12 حالة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) .

وقال الناطق الرسمي للجنة الدكتور احمد منصور : ان نتيجة الفحوصات لـ 20حالة مشتبهة، بينت وجود 12 حالة إيجابية حاملة للفيروس.

وبلغ مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا في محافظة تعز حتى السبت 56 حالة، بينها (24) حالة وفاة ، فيما بلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء 5 حالات .

واكد ناطق اللجنة، ان عدد الحالات النشطة 67 حالة تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة واشرافها .

وأشار منصور إلى ان فرق الاستجابة السريعة تواصل تتبع الحالات المخالطة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عييات وتسليمها للمختبر المركزي لفحصها.

وارتفع إجمالي الحالات المؤكدة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا إلى (469) و(111) وفاة(23) تعافي وفقا للجنة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات