تعادل الشهادات الجامعية.. شركة "جوجل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية     مليشيا "الانتقالي" تشن حملة إعتقالات ضد قيادات أمنية في محافظة أرخبيل سقطرى     المؤتمر الشعبي العام في المهرة يصدر بياناً يؤيد فيه تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس أسرة "آل عفرار"     أمين منظمة العالم الإسلامي يفسر آية "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى".. وأفيخاي أدرعي يتدخل     رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته بعد لائحة حجب الثقة عنه     اليمن.. تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تعز وحضرموت     الإمارات تطلق البحسني والسعودية تسمى وفد المفاوضات لقطع الطريق على الانتقالي في حضرموت     القرصنة الالكترونية .. رسائل إحتيالية متقنة جدا ً     إستمرار إضراب موظفي مصافي عدن وتهديد بالاستمرار حتى تحقيق جميع المطالب     محافظ المهرة يطلع على مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة     السعودية تدرج 6 شخصيات وكيانات في قائمة عقوباتها بسبب تمويل "داعش"     إثيوبيا تعلن رسميا بدء ملء سد النهضة     «800 ريال لكل دولار».. إنهيار العملة يفاقم أزمة الاقتصاد اليمني (ترجمة خاصة)     حكومة اليمن تعلن إعادة تشغيل الرحلات التجارية     السعودية تستثمر ملف سقطرى لتقويض الشرعية قبل خروجها من مستنقع الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع


اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 06 يونيو, 2020 - 03:46 مساءً ]

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دوليا، السبت، مقتل وإصابة العشرات من مسلحي جماعة انصار الله (الحوثيين) في محافظة الضالع “جنوبي البلاد”.

وقال المتحدث باسم جبهات محور الضالع فؤاد جباري على حسابه بتويتر، إن "العشرات من جماعة الحوثيين سقطوا بين قتيل وجريح في عملية محكمة".

وذكر أن العملية "نفذتها قوات الجيش استهدفت تجمعا لهم (للحوثيين) في بلدة المقطار بمديرية الحشاء شمالي الضالع".

ولفت إلى أن عملية استخبارية ناجحة سبقت العملية، تم فيها رصد العشرات من مسلحي الحوثي وهم يخضعون لمحاضرة من قبل أحد قياداتهم في تلك المنطقة، وقبيل استعدادهم لتنفيذ هجوم على مواقع القوات الحكومية.

وتابع موضحًا أنه "تم استهداف المجموعة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة بينها سلاح الدوشكا، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات منهم (دون تحديد عدد معين)".

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات