مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة الطوارئ: عدد إصابات كورونا في اليمن ارتفع إلى 469 و111 حالة وفاة


لجنة الطوارئ: عدد إصابات كورونا في اليمن ارتفع إلى 469 و111 حالة وفاة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 06 يونيو, 2020 - 03:19 مساءً ]

أعلنت السلطات الصحية في اليمن، مساء الجمعة، عن تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 6 وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية، ولا يشمل ذلك مناطق سيطرة الحوثيين. 

وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا التابعة لوزارة الصحة في الحكومة اليمنية، في تغريدة على "تويتر"، إن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 469 و111 وفاة فيما بلغت حالات الشفاء إلى 23 حالة.

وأوضحت اللجنة، أنها سجلت حالتي وفاة لإصابتين مسجلة سابقاً في لحج وفي الضالع، و6 حالات وفاة في تعز، فيما تماثلت 4 حالات للشفاء في أبين، وحالتين في لحج.

وتقول الحكومة المعترف بها دولياً، إنها تواجه جائحة كورونا بأقل نسبة اختبار وذلك بأقل من 100 فحص لكل مليون مواطن.. قرابة 20 بالمئة من مديريات اليمن الـ 333 لا تتوفر على طبيب واحد يغطي احتياجاتها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات