تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تحرم صحفي يمني معتقل من تشييع جنازة شقيقته


الصحفي والإعلامي اليمني المعتقل "مروان المريسي"

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 06 يونيو, 2020 - 02:07 مساءً ]

حرمت السلطات السعودية، الصحفي والإعلامي اليمني المعتقل "مروان المريسي"، من المشاركة في مراسم تشييع ودفن أحد أفراد عائلته.

وكشف حساب "معتقلي الرأي" عبر "تويتر"، المعني بحقوق المعتقلين في السعودية، أن السلطات منعت "المريسي" من المشاركة في جنازة شقيقته التي توفيت قبل يومين، بعد صراع مع المرض.

وانتقل "المريسي" (38 عاما) من اليمن إلى السعودية عام 2003، وبدأ مسيرته المهنية في مجال الإعلام؛ حيث عمل في عدد من وسائل الإعلام أبرزها "المجد" و"الرسالة".

وفي يونيو/حزيران 2018، أخذ "مروان" ابنه المريض للمستشفى، وقضى هناك ليلا طويلا.

وبينما هو عائد من المستشفى ليتفقد أطفاله الذين تركهم عند جيرانه تفاجأ بأشخاص أخذوه إلى مكان مجهول.

ويقول حقوقيون إن سبب اعتقاله "قد يكون بعض التغريدات الناقدة" للسلطات السعودية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات