الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

إعلامي حوثي : قيادتنا «الحكيمة» ألقت الصماد «طُعماً» للتحالف لكشف دور أمريكا .. ونشطاء يسخرون

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 26 أبريل, 2018 - 01:16 مساءً ]


قال الإعلامي البارز في جماعة الحوثي، أسامة ساري، إن مقتل الصماد كان "طعماً" ليس إلا، ألقته قيادته التي وصفها بـ"الحكيمة" للإمارات والسعودية.

وأكد، أسامة ساري الذي يعمل في صحيفة الثورة التي تسيطر عليها الجماعة في صنعاء في تغريدة له على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أن هذا الطعم (الصماد) كان الهدف منه "كشف الدور الأمريكي في تنفيذ جريمة قتل الرئيس الصماد"، حد وصفه.

وفي اشارة منه الى تمكن الجماعة اخفاء خبر مقتل الصماد لاكثرمن خمسة أيام ، قال ساري:  "إنه "‏من الخميس إلى الاثنين.. شهدت اليمن أكبر ضربة معلم في تاريخ السياسات العالمية والنشاط الاستخباراتي والأمني المتقن والنوعي الذي أذهل العالم..".

مؤكداً أن "هذه الضربة تمثلت في الطعم الأمني الذي ألقته قيادتنا الحكيمة للإمارات والسعودية وكشفت به الدور الامريكي في تنفيذ جريمة قتل الرئيس الصماد".

وقد قوبلت تغريدة الإعلامي الحوثي "ساري"، حول مقتل الصماد، بتعليقات ساخرة..
الكاتب والسياسي اليمني محمدجميح كتب قائلا : "آية الله أسامة ساري يتحدث عن عظمة "الأجهزة الأمنية والاستخباراتية (الحوثية) التي هزمت أعتى المخابرات العالمية".
واضاف متسائلا : "تعرفون لماذا هي عظيمة حسب مولانا ساري؟ لأنها علمت بمقتل الصماد قبل غيرها من أجهزة تُعد آخر من يعلم!
واردف : "عرفتم الآن أي ورطة وقعنا فيها مع جماعة "العلم الإلهي اللدني"؟!

الدكتور بشار الزمزمي، علق بالقول "‏الصماد طلع طعم يا أمريكا... شفتم كيف ضربة المعلم حق الحوثة.. أدوا لكم رئيس تصطادوه عشان يكتشفوا انكم مشاركين بالغارات".

عبد المؤمن الزيلعي من جانبه يقول: "‏‎يعني اعتراف بكون قيادتكم قدمت الصماد طعماً لامريكا؟ ! فضحكم الله".

واضاف : "‏حتى الانتكاسات حقكم تشتي تصنعوا منها نصر.. قالك استخباراتي وامني يذهل العالم"، حسب تعليق صاحب حساب يحمل اسم يمني شامخ، واردف : "إذا كان كما تقول كنتوا بتحموا الصماد يا اسامة".

من جانبه كتب الناشط رضوان احمد : "أسامة ساري يقول : القيادة الحكيمة قدمت الصماد طُعم للتحالف لفضح الدور الأمريكي في العدوان !!
بصراحة ما فهمتوش قصده ..
واضاف : "بس واضح انهم يشتوا يقنعوا (القطيع) ان في موضوع استشهاد الصماد (بطولة للجماعة) يحاولوا وجاهدين يخترعوها كيفما كان !" 

أما "زهرة" فردت على تغريدة ساري: "‏‎إذا كان رئيس المجلس السياسي بنظركم طعم، فالشعب بنظركم ايضا فئران تجارب. ايش هذا الفكر العنصري واسترخاص البشر؟".

مغرد اخر "ابو جواس"، تساءل مستنكرا: "‏‎الصماد رخيص إلى هذه الدرجه جعلت منه طعم يامجرمين"؟

الناشط عبدالحكيم الكرامي علق متهكما: "‏‎صراحه إنكم خطيرين.. لو تسوو لهم طعم مرة أخرى ويكون الطعم محمد علي الحوثي وسارق البقر (......) بتمسكوا التحالف وامريكا وإسرائيل متلبسين.. جربوا وانا اضمن لكم النجاح".
 




مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات