تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة


مدير مكتب الصحة في المهرة : يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 05 يونيو, 2020 - 11:24 مساءً ]

دعا مسؤول حكومي في محافظة المهرة،  وزارة الصحة والحكومة اليمنية الأسراع بتزويد المحافظة بأجهزة فحص البي سي ار (PCR) . 

وقال مدير مكتب الصحة في المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، في تصريح خاص لـ"المهرة بوست" أن محافظة المهرة بحاجة ماسة لأجهزة الفحص الخاصة بفيروس كورونا. 

وأضاف في تصريحه أن وزارة الصحة والحكومة اليمنية المعترف بها دولياً "وعدت بتسليم الأجهزة خلال الفترة الماضية وأن الوقت لا يسعف المهرة في الأنتظار الطويل."

وعبر الدكتور عوض مبارك سعد عن مخاوف مكتب الصحة والسكان في المهرة عن مخاوفه من تكرار ما حدث في العاصمة المؤقتة عدن من ظهور وتفشي الأوبئة والحميات مع موسم الأمطار. 

وناشد مدير مكتب الصحة الأشقاء في سلطنة عُمان المساعدة فيما يلزم مؤكداً على أهمية الدور العُماني في دعم قطاع الصحة بمحافظة المهرة . 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات