الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > مجتمع

تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار


تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 05 يونيو, 2020 - 06:32 مساءً ]

أدى هطول الأمطار الغزيرة جراء المنخفض الجوي الذي  ضرب مدينة عدن جنوبي اليمن ، يوم أمس الخميس، إلى تضرر أكثر من ألف أسرة، بحسب ما أكدته الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.
 
وقالت الوحدة التنفيذية ، في تقرير لها ،  إن:" 1024 أسرة نازحة بعدن تضررت جراء الأمطار التي شهدتها مديريات المحافظة، جراء الحالة المدارية التي شهدتها محافظات المهرة وحضرموت وشبوه وأجزاء من محافظة أبين".
 
وذكرت الوحدة التنفيذية أن الأضرار طالت مخيمات النازحين:" في الفارسي والشعب والحفرة، وعمران، وبئر أحمد، وقرو، ورأس عباس، وكبجن في مديرية البريقة، والصوامع في مديرية المعلا، وحوش المخيمات بمديرية خور مكسر".
 
وبينت أن النازحين في هذه المخيمات باتوا بحاجة:" لـ 108خيمة، و533 طرابيل وخشب للأضرار الجزئية  و1011 مواد إيوائية  و1024 سلة غذائية و1024 سلة صحية". لتعويض الخسائر التي تسببت بها الأمطار الغزيرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات