«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > مجتمع

تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار


تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 05 يونيو, 2020 - 06:32 مساءً ]

أدى هطول الأمطار الغزيرة جراء المنخفض الجوي الذي  ضرب مدينة عدن جنوبي اليمن ، يوم أمس الخميس، إلى تضرر أكثر من ألف أسرة، بحسب ما أكدته الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.
 
وقالت الوحدة التنفيذية ، في تقرير لها ،  إن:" 1024 أسرة نازحة بعدن تضررت جراء الأمطار التي شهدتها مديريات المحافظة، جراء الحالة المدارية التي شهدتها محافظات المهرة وحضرموت وشبوه وأجزاء من محافظة أبين".
 
وذكرت الوحدة التنفيذية أن الأضرار طالت مخيمات النازحين:" في الفارسي والشعب والحفرة، وعمران، وبئر أحمد، وقرو، ورأس عباس، وكبجن في مديرية البريقة، والصوامع في مديرية المعلا، وحوش المخيمات بمديرية خور مكسر".
 
وبينت أن النازحين في هذه المخيمات باتوا بحاجة:" لـ 108خيمة، و533 طرابيل وخشب للأضرار الجزئية  و1011 مواد إيوائية  و1024 سلة غذائية و1024 سلة صحية". لتعويض الخسائر التي تسببت بها الأمطار الغزيرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات