الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"


قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"

المهرة بوست - عدن - خاص
[ الجمعة, 05 يونيو, 2020 - 06:19 مساءً ]

نفذت قوات ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيًا، اليوم الجمعة، حملة اعتقالات في مدينة عدن جنوبي اليمن، غداة انفجار قنبلة يدوية داخل مركبة عسكرية وسط المدينة، فجر اليوم الجمعة.

وقال مصدر حكومي في مدينة عدن ، طلب عدم نشر اسمه، للمهرة بوست، إن "قوات أمنية، تدعمها دولة الإمارات، اعتقلت مالا يقل عن 15 من الشباب من سكان حي البنوك بمدينة كريتر، وتلاحق آخرين، على خلفية  استهداف مركبة عسكرية "طقم" تابعة لما يعرف بـ"قوات العاصفة" بقنبلة يدوية ، الذي ادى إلى إصابة جنديان تم نقلهم إلى أحد مستشفيات بالمدينة فيما أحدث الانفجار ضرراً كبيراً في المركبة.

وفي نفس السياق قال سكان محليون لـ"المهرة بوست" ، إن القوات الأمنية نشرت عدة أطقم عسكرية ومدرعات  في الأحياء المجاورة لمنطقة البنوك الواقعة عند الشارع الرئيسي في كريتر وأطلقت النار في الهواء بشكل كثيف ثم اعتقلت شباباً كانوا يقفون قرب موقع الحادثة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات