طائرة تابعة لليمنية تضطر لتحويل مسارها من صنعاء إلى مطار جيبوتي     حريق يلتهم مخيم للنازحين شمال مأرب     الحرب على غزة.. سوء التعذية يهدد حياة أكثر من مليون طفل بالقطاع     الحكومة ترفض دعوة للأمم المتحدة ومبعوثها بشأن جولة مفاوضات جديدة في مسقط     لجنة اعتصام المهرة ترفض أي استحداث أو إنشاء مليشيات جديدة في المحافظة     في الذكرى السادسة لتأسيسها.. لجنة الاعتصام في المهرة تعقد اجتماع استثنائي برئاسة الشيخ علي الحريزي     منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة السعودية في افتتاح غرب آسيا     الريال اليمني يسجل انهيارا جديدا أمام العملات الأجنبية     حريق هائل يلتهم عشرات المساكن لمواطنين في الحديدة     مقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية بظروف غامضة في عدن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 42 فرد يمني خلال الأسبوع الماضي     منظمة أنقذوا الطفولة: فقدان نحو 21 ألف طفل في غزة     الحديدة.. أونمها تعلن مقتل وإصابة 9 مدنيين خلال مايو الماضي جراء حوادث الألغام     شيخ مشائخ سقطرى يبحث مع وجهاء المحافظة مجمل القضايا التي يعانيها أهالي الأرخبيل     هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة ميناء نشطون    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة جنديين من قوات مدعومة إماراتياً في تفجير قنبلة واشتباكات في عدن


تخضع عدن لسيطرة الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 يونيو, 2020 - 02:45 مساءً ]

اندلعت اشتباكات مسلحة في ساعة مبكرة اليوم الجمعة، إثر تفجير استهدف طقماً عسكرياً في محافظة عدن جنوبي اليمن ما أدى إلى إصابة جنديين من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً.

وقال مصدر أمني مفضلا عدم كشف هويته لكونه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام إن "مجهولين على متن دراجة نارية قاموا برمي قنبلة على طقم عسكري تابع لقوات العاصفة الموالية للمجلس الانتقالي بالقرب من البنك الأهلي، في حي كريتر.

وأضاف أن الانفجار أدى إلى إصابة جنديين اثنين بإصابات بليغة ونُقلا إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بمدينة خور مكسر.

وأوضح المصدر أن قوات الأمن انتشرت في معظم شوارع حي كريتر، للبحث عن المتسببين في الحادثة.

فيما قال شهود عيان إن إطلاقاً كثيفاً للنار سمع في أنحاء متفرقة من حي كريتر، ودارت اشتباكات بين القوات الأمنية ومسلحين في محيط حارة الطويلة، ما أدى إلى أضرار في منازل المواطنين.

وتشهد محافظة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، بين الحين والآخر، العديد من الحوادث الأمنية دون أن تتمكن السلطات الأمنية فيها من وضع حدٍ لها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات