«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الكويت تُجدد التزامها بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن


الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 09:37 مساءً ]

أكد الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي مجددًا، اليوم الخميس، التزام الكويت بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن وإعادة الأمن إلى ربوعه.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان صحفي، إن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه وزير الخارجية الكويتي، مع نظيره اليمني محمد الحضرمي، مضيفة

أن وزير الخارجية الكويتي أعرب خلال الاتصال عن ارتياحه لمخرجات أعمال مؤتمر المانحين لدعم الوضع الإنساني في اليمن، والذي عقد الثلاثاء الماضي عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأشارت الوزارة إلى أن وزير الخارجية اليمني، أعرب عن بالغ التقدير لدور الكويت وإسهاماتها لأشقائها في اليمن خاصة على الصعيد الإنساني، ولمساعيها الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار وتخفيف المعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني.

ولفتت الخارجية الكويتية إلى أن الوزيرين، تناولا أيضًا خلال الاتصال، مجمل العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، نحو مواجهة تداعيات تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) والحد من تبعات هذه الجائحة والتصدي لها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات