«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول أول رحلة بحرية تقل عالقين يمنيين من جيبوتي


وصول أول رحلة بحرية تقل عالقين يمنيين من جيبوتي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 09:25 مساءً ]

قالت وكالة سبأ الرسمية "التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، ان اول رحلة بحرية تقل 117 يمنيا من العالقين في جيبوتي وصلت إلى ساحل ذباب بمحافظة تعز ، بعد إجراء فحص الـ (بي سي ار) وتأكيد خلوهم من فيروس كورونا.

وحسب الوكالة فإنه من المقرر انطلاق الرحلة الثانية لإجلاء اليمنيين من جيبوتي، مطلع الأسبوع القادم، بعدما كانت مقررة اليوم الخميس، وتم تأجيلها بسبب الحالة المدارية التي تشهدها المنطقة.

ويأتي ذلك بإشراف السفارة اليمنية في جيبوتي، ووفقا للبروتوكولات الصحية اللازمة المعتمدة من جانب اللجنة الوطنية العليا للطوارئ، لإعادة العالقين من المواطنين اليمنيين الذي تقطعت بهم السبل في الخارج.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات