تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يعزي في وفاة نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة


محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 09:21 مساءً ]

قدم محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر،اليوم، خالص العزاء وعظيم المواساة في وفاة الأستاذ عوض باوزير نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة، والذي وافاه الأجل اليوم في مسقط رأسه في مديرية الديس الشرقية بحضرموت.

وكلف المحافظ مدير عام المالية الأستاذ عويضان يسهول، لحضور مراسم تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، ونقل تعازيه ومواساته لأبناء وأسرة لأسرة الفقيد.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار المحافظ في تعازيه، إلى مناقب الفقيد وما يمتاز به من علاقات مجتمعية واسعة ودماثة أخلاقه وإخلاصه في عمله، الذي قصى فيه جل حياته، في سبيل خدمة المحافظة وأبنائها.

كما قدم الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكلاء المحافظة، ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية، ورؤساء النقابات المهنية والعمالية، أصدق التعازي لأبناء وأسرة الفقيد، مبتهلين إلى الله أن يرحم الفقيد ويسكنه الجنة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات