تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إجتماع في المهرة يقر بإطلاق حملة توعوية لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض


إجتماع في المهرة يقر بإطلاق توعوية لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض

المهرة بوست - الغيضة
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 07:24 مساءً ]

أقر اجتماع مشترك عقد بمحافظة المهرة، الخميس ، خطة عمل طويلة الأمد بمشاركة الجهات الرسمية بقطاعات الصحة والنظافة والأشغال العامة ومنظمات المجتمع المدني لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض مثل الملاريا وغيرها من الحميات، وذلك بعد تعرض المهرة لحالة مدارية رافقتها أمطار غزيرة وسيول.

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم مكتب الصحة العامة والسكان، وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الأشغال العامة في المهرة، مناقشة الخطة المشتركة، وما سيرافقها من حملة إعلامية توعوية مكثفة من خلال وسائل الإعلام المختلفة، وخطباء المساجد ودورهم الريادي في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات