«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يتفقد سير العمل لفتح الطريق الدولي «الغيضة حوف شحن» المتضرر من السيول


محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر سير الأعمال الجارية في فتح الطريق الدولي "الغيضة حوف شحن"

المهرة بوست - الغيضة
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 07:16 مساءً ]

تفقد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الخميس، سير الأعمال الجارية في فتح الطريق الدولي الرابط بين مديريات الغيضة - حوف - شحن، في وادي الجزع بمنطقة العبري، المتضرر من الأمطار والسيول إثر المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة الأيام الماضية.

وأشاد المحافظ بجهود شركة الرصيد العاملة على فتح الطريق الدولي أمام المركبات وحركة السير وفك الحصار على سكان منطقة العبري والمسافرين من وإلى الغيضة - حوف - شحن.. مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة، والمؤسسة العامة للطرق والجسور، ومكتب الأشغال العامة والطرق، لفتح الطرقات المتضررة والعبارات ومجاري السيول بمختلف المناطق.

وأكد بن ياسر حرص السلطة المحلية على تقديم المزيد من الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه العاملين.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود في إصلاح وصيانة بقية الطرق والخطوط المتضررة بما يُمكّن من انسيابية الحركة وسهولة تنقل المواطنين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات