«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ الحريزي : مواجهة فيروس كورونا جزء من معركة السيادة الوطنية


الشيخ الحريزي : مواجهة فيروس كورونا جزء من معركة السيادة الوطنية

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 06:27 مساءً ]

أكدت قيادات لجنة اعتصام المهرة، أن تظافر الجهود بين السلطة المحلية والمواطنين أصبحت ضرورة مُلحة لمواجهة جائحة كورونا. 

وقال الشيخ علي سالم الحريزي في تصريح خاص لـ"المهرة بوست"  أن "لجنة اعتصام المهرة ليست بعيدة عن واقع المجتمع، وأنها تضع في اعتبارها أهمية التكاتف المجتمعي."

وأضاف أن "مواجهة فيروس كورونا جزء من معركة السيادة الوطنية والتي تأتي على رأسها صحة المواطن والمجتمع."  

وأكد الشيخ علي سالم الحريزي أن الواقع الذي فرضه فيروس كورونا يحتم على الجميع العمل والتقارب لما فيه المصلحة العامة. 

وكانت لجنة اعتصام المهرة السلمي سلمت صباح الخميس الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات الطبية لمكتب الصحة في محافظة المهرة، بينها 40 أسطوانة أكسجين سعة 40 لتر، و 120 جهازاً حرارياً، و100 أنبوب تغذية الأطفال، و18 ألف كمامة طبية، و50 شرائح الفحص السريع لمكافحة جائحة كورونا في المهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات