سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

بحضور المحافظ محمد علي ياسر ..

لجنة اعتصام المهرة تقدم الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات الطبية دعماً للسلطة المحلية لمواجهة فيروس كورونا


لجنة اعتصام المهرة تقدم الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات الطبية دعماً للسلطة المحلية لمواجهة فيروس كورونا

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 05:00 مساءً ]

دشنت قيادة لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي، صباح اليوم الخميس، تسليم الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات الطبية لمواجهة فيروس كورونا في صالة المجمع الحكومي بمدينة الغيضة .

بحضور معالي محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر،   الدكتور عوض مبارك سعد مدير مكتب الصحة وقيادات لجنة الاعتصام بينهم الاستاذ سعد القميري رئيس فرع مجلس الانقاذ الوطني ، والأستاذ سالم عبدالله بلحاف الناطق الرسمي ورئيس اللجنة الاعلامية لاعتصام المهرة ، والأستاذ محمد سعيد بلحاف عضو مجلس الانقاذ الوطني وعدد من قيادات المحافظة والأعتصام. 

وسلمت لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي 30 اسطوانة اكسجين "40 لتر" مع 30 منظم خاص، و ( 120 ) جهاز قياس الحرارة، (18 ألف) كمامة طبية ، (100) أنبوبة اغذية الاطفال، (50) شريحة الفحص السريع. 

وقال الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة  أن "لجنة الاعتصام المهرة السلمي مكون مهم وقوي ويعتبر من أكبر المكونات في المهرة التي يجب الحفاظ عليها لمساهمتها المشهود لها في خدمة أبناء المهرة في كافة الجوانب. " 

وأضاف بقوله أنه "أن لجنة الاعتصام لها أدوار فاعلة في كافة الأمور وخاصة في مواجهة جائحة كورونا." 

وأوضح بإن لجنة اعتصام المهرة كانت وستظل سباقة في الأهتمام وخاصة أن هذا الدعم يأتي كدفعة ثانية بعد الدفعة الأولى التي تم تسليمها مسبقاً.

وأكد محافظ المهرة على أهمية هذه المبادرات المجتمعية التي تخدم المهرة والمواطن في المقام الأول ، موجهاً شكره لقيادات إعتصام أبناء المهرة السلمي . 

من جانبه قال الأستاذ سالم عبدالله بلحاف رئيس اللجنة الإعلامية في اعتصام المهرة - الناطق الرسمي لإعتصام المهرة - : "أن لجنة الاعتصام تنظر بعين الجد والمسؤولية وتقف إلى جانب السلطة المحلية والدولة والمواطن بالدعم المادي والمعنوي والنصح في هذه الأمور ." 

وأوضح بلحاف أن جائحة كورونا والتي تضرر منها العالم أجمع، جاءت كاختبار حقيقي لأبناء المهرة ولتؤكد تظافر الجهود بين السلطة والدولة والمواطنين وكافة المكونات . 

وأثنى بلحاف على الدور الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ومكتب الصحة وكافة القطاعات الأمنية والعسكرية من خلال الإجراءات التي اتخذت وتم اتخذها. 

وأشار سالم عبدالله بلحاف أن لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي لازالت بصدد تجهيز دفعات أخرى لدعم السلطة المحلية والقطاع الصحي في المهرة . 

من جانبه شكر الأستاذ سعد القميري  السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وللأدوار التي تقوم بها في صدد مواجهة جائحة كورونا . 

كما وجه  الدكتور عوض مبارك سعد مدير مكتب الصحة الدكتور كلمة شكر لقيادات لجنة اعتصام المهرة السلمي على دورهم البارز في دعم القطاع الصحي في محافظة المهرة والدور التوعوي لمواجهة فيروس كورونا . 

وكانت لجنة اعتصام المهرة السلمي سلمت  دعماً مماثلاً من أجهزة طبية ومعدات اسعافية لمواجهة جائحة كورونا في المهرة  خلال الفترة الماضية . 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات