غروندبرغ يختتم مباحثات في روسيا بشأن التطورات في اليمن     قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي    
الرئيسية > منوعات

"ملكة الفواكه"... ماهي الفاكهة الوحيدة التي تحتوي على كل الفيتامينات؟!


تعرف على الفاكهة الوحيدة التي تحتوي على كل الفيتامينات

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 04:48 مساءً ]

كشف خبراء التغذية، عن فوائد "ملكة الفواكه"، مؤكدين أنه ينبغي علينا تضمينها في نظامنا الغذائي، لأنها تعزز نظام المناعة وتقويه وقد تقلل من فرص الإصابة بمضاعفات خطيرة للعدوى التنفسية.

وحسب صحيفة "إكسبريس"، تعد المانغو (ملكة الفواكه)، إحدى أفضل الثمار التي يمكن تناولها في وجبة الإفطار، وفقا لتطبيق طورته شركة علوم الصحة ZOE.

وقالت الشركة إن "فاكهة المانغو غنية بفيتامين A، وهو أمر حاسم لتحسين جهاز المناعة، خاصة في ظل انتشار جائحة "كورونا"، حيث يساعد تناول المزيد من المانغو في دعم وظيفة الجهاز المناعي.

واضافت يلعب العديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة، دورا رئيسيا في دعم وظائف المناعة لدينا. وفيتامين A، الذي يمكن العثور عليه في الفاكهة والخضروات ذات الألوان الزاهية، بما في ذلك السبانخ والجزر والبطاطا الحلوة والفلفل الأحمر والمانغو والبابايا والمشمش، هو مثال واحد فقط".

ووفقا للدراسة، تحتوي الفاكهة النضرة على عدد من العناصر الغذائية، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين ب6 والفولات والحديد والمغنيسيوم، كما أنها محملة بمضادات الأكسدة والألياف، كما يحتوي كوب واحد من المانجو على نحو 36.4 ميليغرام من فيتامين سي، والذي يساعد في تقليل مدة المرض ويدعم وظيفة المناعة الطبيعية في الجسم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات