تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > رياضة

رسميا.. بث مباريات الدوري الإنجليزي "مجانا" على الهواء مباشرة


الدوري الإنجليزي الممتاز

المهرة بوست - وكالة الأنباء الألمانية
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 03:07 مساءً ]

تأكد اليوم الأربعاء أن أكثر من ثلث المباريات المتبقية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبث مجانا على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن أعلنت شركة أمازون أنها ستتيح للمشجعين مشاهدة أربع مباريات في كل جولة بدون اشتراك.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز دون حضور جماهيري في 17 يونيو/حزيران الجاري بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وتأكد بث 33 من إجمالي 92 مباراة متبقية مجانا.

وقال أليكس غرين المدير الإداري لخدمة "أمازون برايم فيديو" في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية "مثل الجميع في هذا البلد، نحن متحمسون لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "سنتيح جميع المباريات الأربع الأخرى -التي تمتلك أمازون برايم فيديو حقوق بثها في موسم 2020/2019- للمشاهدة بدون مقابل، حيث لن يحتاج المشجعون إلى عضوية مدفوعة لمشاهدة المباريات عبر الخدمة".

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن شبكة سكاي التلفزيونية ستبث 64 من المباريات المتبقية هذا الموسم، منها 25 مباراة ستبث مجانا، في حين ستبث "بي بي سي" أربع مباريات مجانا، مما يعني أن معظم المباريات ستتمكن الجماهير من مشاهدتها دون اشتراك.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات