مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ المهرة يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد "عنكمه"


محافظ المهرة "محمد علي ياسر"

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 04 يونيو, 2020 - 12:53 صباحاً ]

قدم الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة واجب العزاء لأسرة المتوفي محمد علي حمادي عنكمه والذي توفي بعد التهاب رئوي حاد جراء اصابته بفيروس كورونا . 

وخلال اتصال هاتفي تطمئن المحافظ محمد علي ياسر على حال أسرة الفقيد مؤكداً وقوف جميع أبناء المهرة مع أسرة الفقيد، في هذه المحنة.. مشيداً بأعمال الفقيد منذ عمله في بداية عمله في البنك المركزي اليمني .  

وأكد الاستاذ محمد علي ياسر على أهمية تظافر كافة الجهود بين السلطة المحلية وبين المواطنين للعبور من هذه الأزمة والتي انتشرت عالمياً. 

وفي وقت سابق وجه محافظ المهرة  رئيس لجنة الطوارئ مكتب الصحة والسكان بضرورة استمرار عمليات التوعية الصحية وحملات الرش والتعقيم للأماكن العامة للوقاية من المرض وتفعيل إجراءات مكافحته بما يضمن سلامة كافة المواطنين. 

كما دعا مكتب الصحة المواطنين إلى ضرورة التواصل مع قسم الطوارئ في مستشفى الغيضة المركزي على هاتف رقم (611360) عند الشعور بأي بأعراض مرضية مشابهة لأعراض الوباء المستجد.

الجدير بالذكر أن محافظ المهرة كان قد أصدر قرارات وتوجيهات لمكافحة فيروس كورونا من بينها التوجيهات للجهات الأمنية بإغلاق المنافذ البرية المؤدية إلى محافظة المهرة، بالإضافة إلى حظر التجوال والتي تبدأ من الساعة (2 مساءً - 12 صباحاً ) في مديريات المهرة، بالأضافة إلى حملات الرش والتعقيم لكافة الاسواق التجارية والمباني والأماكن العامة .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات