بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير الصحة بالمهرة يدعو المواطنين للتقيد بالإرشادات الصحية لمواجهة وباء كورونا


مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 03 يونيو, 2020 - 02:27 مساءً ]

دعا مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد ، على أهمية التقيد بالتعليمات وإجراءات حظر التجول والتباعد الاجتماعي والالتزام بالإرشادات الصحية للحد من انتشار الوباء حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم من الإصابة بالفيروس. 

وأكد بأن المكتب وبمتابعة مباشرة من محافظ المحافظة - رئيس لجنة الطوارئ الأستاذ محمد علي ياسر، يقوم بعمليات التوعية الصحية وحملات الرش والتعقيم للأماكن العامة للوقاية من المرض وتفعيل إجراءات مكافحته.. مبيناً بأن الوباء خطير وسريع الانتشار ولا علاج أو لقاح له إلا بالوقاية واتباع طرق السلامة كالبقاء في المنازل وعدم التنقل وتجنب أماكن التزاحم. 

وأهاب بالمواطنين إلى ضرورة التواصل مع قسم الطوارئ في مستشفى الغيضة المركزي على هاتف رقم (611360) عند الشعور بأي بأعراض مرضية مشابهة لأعراض الوباء المستجد. 

يذكر بأن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المحافظة بلغت (3) حالات، بينها حالة واحد تماثلت للشفاء وأخرى تخضع للحجر الصحي وتتلقى الرعاية الصحية من الجهات المختصة، مع تسجيل حالة وفاة واحدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات