حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة


"رمزي محروس" خلال استقبالة الناجين أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة

المهرة بوست - أرخبيل سقطرى
[ الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 - 05:33 مساءً ]

استقبل الأستاذ رمزي محروس ، محافظ محافظة أرخبيل سقطرى ، أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة والتي عثر عليها قبالة حدود عمان، حيث وصلوا ظهر اليوم من مطار الغيضة إلى مطار سقطرى الدولي.  

وقال محروس إنه بفضل الله ثم بفضل جهود الخيرين من قوات التحالف العربي ممثلة بقوات الواجب 808 بالمحافظة تم تسيير طائرة عسكرية تقلهم من محافظة المهرة إلى مطار سقطرى.  

واطمأن المحافظ محروس على سلامة أبناء المحافظة الناجين العائدين إلى ذويهم وأهلهم، معبرا عن سعادة جميع سكان أرخبيل سقطرى بهذا الحدث. 

وقدم محافظ سقطرى شكره وتقديره لأخيه محافظ محافظة المهرة على حسن استقبال الناجين وإيلائهم الرعاية التامة، كما شكر وزير الثروة السمكية فهد كفاين على تواصله ومتابعته وخطواته الإيجابية في سبيل العثور على المفقودين والشيخ عيسى سالم بن ياقوت والشيخ توكل بلحاف والشيخ بن براكي بن ساهل وكل الخيرين من أبناء المهرة وسقطرى.  وكان مع المحافظ في استقبال الناجين قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد علي سالمين والنقيب أبو بكر علي رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة ومستشار المحافظ أحمد شعبان فرج وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات