الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي


سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي

المهرة بوست - الغيضة
[ الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 - 05:18 مساءً ]

باشرت السلطات المحلية في محافظة المهرة ( شرق اليمن ) الثلاثاء ، فتح الطريق الدولي "الغيضة وحوف" عقب انقطاعه جراء الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول .

وقامت السلطة المحلية وبمشاركة شركة الرصيدة ، بفتح طريق (الغيضة - حوف) عقب انقطاعه جراء الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول إثر المنخفض الجوي..

من جانبة ثمن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، الجهود الجبارة التي بذلتها شركة الرصيد في فتح الطريق الدولي.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير للشيخ مسلم سعيد رعفيت وكل العاملين بالشركة على ما قدموه في مساندة السلطة المحلية وخدمة السكان بمحافظة المهرة ، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تشيد بهذه المبادرات الطيبة التي تؤكد على تكاتف وتعاون الجميع لكل ما شأنه مصلحة المحافظة.

وعبر المحافظ عن اعتزازه بما قدمته شركة الرصيد، متمنيا لها دوام التوفيق في مهامها وأعمالها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات