الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي     سلطنة عُمان: تغليظ عقوبات مكافحة كورونا.. ونشر أسماء وصور المخالفين في الإعلام     رسمياً .. الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية     الحوثيون: مجزرة "تنومة" هي المذبحة الأبشع والأكبر بحق الحجاج اليمنيين     3 وفيات و 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     هل تتحول جزيرة سقطرى اليمنية إلى قاعدة عسكرية إماراتية؟     عيون على المنطقة.. كيف يتجسس الاحتلال بأقماره على الشرق الأوسط؟     الحوثيون يكشفون: أسلحة على جبهات القتال أرسلتها منظمة خيرية أميركية إلى اليمن     الصين تعرب عن قلقها بشأن خزان "صافر" النفطي في اليمن     "بعد الشكوى بإستمرار التجاوزات السعودية في المنفذ".. محافظ المهرة يصدر توجيهات بمنع التدخل بشؤون جمرك شحن     الحكومة تعتزم دعم المهرة مالياً بصورة عاجلة لتغطية النفقات وتنفيذ مشاريع خدمية     الإمارات في اليمن.. دولة احتلال تسيطر على الموانئ وتنهب النفط     بريطانيا : مستمرون في بيع السلاح للسعودية وإستخدامها في حرب اليمن لا يعنينا     الإمارات تصعد عسكريا في ليبيا مهددة بحرب إقليمية واسعة (تحليل)     بعد أن سخر من خطورة الوباء .. إصابة رئيس البرازيل «جايير بولسونارو» بفيروس كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

«بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟


هاني بن بريك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 - 04:15 مساءً ]

علق نائب رئيس ما يسمى بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، الثلاثاء، على اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن ( جنوب اليمن ).

وكتب هاني بن بريك ، في تغريدة له على حسابه الشخصي في "تويتر"، "سننتصر لشهدائنا، ولو اجتمع الإنس والجن علينا سننتصر".

واضاف بن بريك ، ( وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا).

واختتم الجنوب كله ولي دمك أخي نبيل ودم سائر شهدائنا.

وكان مسلحون مجهولون أطلقوا النار على المصور نبيل القعيطي، بجوار منزله في دار سعد وتم نقله لمستشفى أطباء بلا حدود لكنه فارق الحياة.
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات