حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

هطول أمطار غزيرة على مديريات المهرة المختلفة .. ( صور )


هطول أمطار غزيرة على مديريات المهرة المختلفة .. ( صور )

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 01 يونيو, 2020 - 07:19 مساءً ]

هطلت أمطار غزيرة على مديريات المهرة، اليوم الأثنين، بالتزامن مع المنخفض الجوي . 

وكانت الأرصاد حذرت خلال اليومين الماضيين من مرور منخفض جوي مصحوب بالأمطار الكثيفة على المهرة ومحافظات شرق اليمن. 

وقالت مصادر خاصة لـ"المهرة بوست"  أن الأمطار لم تتوقف في بعض المناطق منذ مساء الأمس الأحد. 

وقالت مصادر في مديرية حصوين أن الأمطار كانت مصحوبة بالسحب الرعدية. 

وفي مديرية قشن انهمرت السيول الغزيرة على الأودية كما تساقطت الأمطار الكثيفة منذ صباح اليوم. 

وفي مديرية حوف رصد "المهرة بوست" فيديو يوضح انهمار الشلالات في جبل المنطقة، وأكدت المصادر المحلية لـ"المهرة بوست" أنه لم يرصد أي خسائر بشرية حتى لحظة كتابة الخبر . 

كما رصد "المهرة بوست صوراً لغرق العشرات من السيارات في جمارك ميناء نشطون، وأظهرت الصور غرق السيارات في موقفها المخصص في مبنى جمرك نشطون. 

مديرية قشن

مديرية حصوين 

ميناء نشطون 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات