منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أول تعليق "حوثي" على المظاهرات التي تجتاح أمريكا


محمد عبدالسلام

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 31 مايو, 2020 - 08:22 مساءً ]

علق الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله (الحوثيين) محمد عبدالسلام، مساء اليوم الأحد، على أحداث الاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة بسبب مقتل رجل أسود، معتبرة إن الاحتجاجات نجحت في إظهار حقيقة أمريكا.

وقال عبدالسلام على حسابه في "تويتر":" مظاهرات عارمة تجتاح بلد الديمقراطية الزائفة احتجاجاً على عنصرية أمريكا وتوحش نظامها".

وأضاف عبدالسلام: "حركة الاحتجاج نجحت في إظهار حقيقة ما عليه أمريكا وأنها لم تكن يوماً بلد حريات ولن تكون طالما يحكمها نظام عنصري لا ينتج إلا عنصريين قتلة".

وتتهم جماعة الحوثيين الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركتها بشكل مباشر في "الحرب على اليمن" بالإضافة إلى بيعها لأسلحة محرمة دولياً لدول التحالف بقيادة السعودية التي تقاتل في اليمن دعماً للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً.

وشهدت الولايات المتحدة احتجاجات واسعة عقب موت جورج فلويد وهو مواطن أمريكي أسود، متأثراً بعد وضع ضابط شرطة أبيض ركبته على عنقه لأكثر من ثماني دقائق يوم الاثنين الفائت.

وألقت الشرطة الأمريكية القبض على نحو 1400 شخص في 17 مدينة أمريكية في حين تستمر الاحتجاجات بشكل متصاعد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات