الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت : سيتم محاكمة المصور الخاص للمحافظ "البحسني‎" عسكرياً


المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت : سيتم محاكمة المصور الخاص للمحافظ "البحسني‎" عسكرياً

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 31 مايو, 2020 - 05:37 مساءً ]

قال الناطق بإسم المنطقة العسكرية الثانية أن "عبدالله بكير" المصور الخاص لمحافظ محافظة حضرموت، سيحاكم عسكرياً على خلفية ارتكابه "مخالفة للقانون العسكري".

وفي حين طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين بسرعة الإفراج عنه، وقالت النقابة في بيابن "إنها تلقت بلاغاً من أسرة المصور الصحفي بكير، تفيد فيه اعتقاله منذ الأربعاء الماضي في الاستخبارات العسكرية دون معرفة الأسباب".

وأدانت النقابة هذه الواقعة وطالبت بسرعة الإفراج عنه، كما حملت "السلطة المحلية بالمحافظة، كامل المسئولية عن تجاوز القانون وتكرار التعسفات والمضايقات للصحفيين والناشطين"، بحسب البيان.

من جانبه قال الناطق باسم المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، إن احتجاز "بكير" سببه ارتكاب مخالفة للقانون العسكري.

وأضاف ان بكير جندي منتسب لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، ويحمل الرقم العسكري 1062673، وسيحاكم عسكريا وفقًا للأنظمة والقوانين العسكرية لارتكابه أعمال منافية للقانون.

ولم يوضح الناطق طبيعة تلك الأعمال، لكنه قال إن المنطقة العسكرية الثانية حريصة "على مصالح المواطنين ومصالح حضرموت وعدم السماح بالإضرار بها ومقدراتها".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات