كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة .. الشيخ ياسر الأسد يوجه بتشكيل لجان طوارئ بـ"حصوين" تحسباً للمنخفض الجوي


المهرة .. الشيخ ياسر الأسد يوجه بتشكيل لجان طوارئ بـ"حصوين" تحسباً للحالة المدارية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 31 مايو, 2020 - 04:57 مساءً ]

أصدر مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد، الاحد ،  أمرا إداريا بتشكيل لجنة طوارئ في إطار استعدادات السلطة للتعامل مع الحالة المدارية القادمة .

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ ترأسه مدير عام المديرية وحضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عبدالله الكهالي ضم اعضاء الهيئة الإدارية ومدراءالمكاتب التنفيذية المعنية .

و أكد الشيخ ياسرعلى أهمية تفاعل الجميع مع التحذيرات الواردة بخصوص غزارة الأمطار المتوقعة والعواصف المصاحبة لها وأن تؤخذ التحذيرات الصادرة عن الأرصاد بمحمل الجدية .

ونوة ياسر إلى ضرورة التزام الصيادين بعدم ارتياد البحر وتنبيه المواطنين بالابتعاد عن بطون الأودية وعدم المجازفة بالعبور أثناء جريان السيول حفاظاً على سلامة الجميع .

و قال الشيخ ياسر الأسد على جميع القطاعات أن ترفع من مستوى الجاهزية وأن تضع كافة مرافقها وآلياتها على أهبة الاستعداد تحسبا لأي طارئ.

هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات أهمها : أن يقوم مدير عام المديرية بالتواصل مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمساهمة في عمليات الإنقاذ متى ماطلب منهم ذلك ، وأن يقوم مكتب التربية والتعليم بتجهيز المدارس كمراكز للايواء

كما تم تكليف مدير هيئة المصائد بالمديرية بتزويد فرق الإنقاذ بقوارب للتواجد عند ممرات السيول بالإضافة إلى جملة من القرارات الأخرى تضمنت الإجراءات اللازمة للتعامل مع الحالة وبما يسهم في الحد من الخسائر البشرية والمادية التي يمكن أن تتسبب بها العاصفة .

الجدير ذكره أن لجنة الطوارئ بالمديرية ستكون في حالة انعقاد دائم خلال الأربع ايام المقبلة وسيتم نشر ارقام هواتف الطوارئ لمختلف المكاتب المعنية ورؤساء اللجان الفرعية لتلقي بلاغات المواطنين





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات