«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري


هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 29 مايو, 2020 - 10:05 مساءً ]

دعت الهيئة العامة للمصايد السمكية بمحافظة المهرة (شرق البلاد) ، الصيادين إلى اتباع إرشادات السلامة العامة وعدم ارتياد البحر ورفع قواربهم ومعداتهم حفاظا على سلامتهم.

ودعت الهيئة في مذكرة حصل "المهرة بوست" على نسخة منه " كلا من مدراء مراكز الإنزال السمكي ورؤساء الجمعيات السمكية إلى أخذ الحيطة والحذر نظرا للحالة المدارية في البحر العربي حيث يتوقع هطول أمطار غزيرة خلال الأيام المقبلة".

وأهابت الهيئنة "بجميع الصيادين رفع قواربهم ومعداتهم من البحر وعدم ارتياد البحر حفاظا على سلامتهم، وفقا لتوجيهات وزير الثروة السمكية ومحافظ محافظة المهرة".

ومن المتوقع أن تشهد محافظة المهرة أمطارا غزيرة خلال الأيام القليلة المقبلة نتيجة للحالة المدارية في البحر العربي، بحسب التقارير الصادرة من هيئة الأرصاد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات