محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > مجتمع

السفارة اليمنية بالرياض تعلن موعد استئناف العمل


إعلان هام من السفارة اليمنية في الرياض

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 29 مايو, 2020 - 08:35 مساءً ]

أعلنت سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض بأنه سيتم إستئناف العمل لإستقبال المعاملات وتقديم الخدمات القنصلية للمواطنين اليمنيين إعتباراً من يوم الأحد القادم تاريخ 8 شوال 1441 هـ الموافق 31 مايو 2020م .

 وأوضحت السفارة في موقعها الإلكتروني أنها ستعمل بالإجراءات الإحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا. 

وجددت السفارة حرصها على سلامة المراجعين والموظفين وأنها سوف تقوم بتنظيم العمل، وتجنباً للإزدحام داخل السفارة سيتم تنظيم إستقبال المراجعين بناء على مواعيد مسبقة بالاتصال بالسفارة على رقم (0500080320) ولن يسمح بدخول أي شخص ليس لديه موعد. 

وأضافت السفارة أنه سيتم استقبال الاتصالات لطلب موعد من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساء فقط. 

وأوضحت أن مراجعة المعاملات سيتم في البوابة الخارجيه وتفقد أوراق المراجعين للتأكد من استكمالها فيما سيقتصر العمل على القسم القنصلي فقط وعلى جوازات السفر و الوكالات العامة والخاصة وإفادات الميلاد التصديقات وتصاريح الوفاة. 

مشيرة إلى أن العمل في بقية اقسام السفارة والملحقيات سيتم عودته بصورة تدريجية في وقت لاحق بحسب مقتضيات العمل وقواعد السلامة. 

وشددت السفارة على منع دخول أي شخص لا يرتدي الكمامة الواقية والقفازات لسلامة المواطن والموظف كما يمنع دخول أي مرافق مع صاحب المعاملة. 

ونوهت إلى الاكتفاء بحضور أولياء الأمور، ومنع حضور الأطفال تحت الـ(15) سنة وكبار السن الذين تتجاوز اعمارهم الـ60 سنة، ومنع دخول المرضى الذين يعانون من ضيق التنفس وأمراض القلب والأمراض المزمنة الأخرى. 

وشددت على الجميع الالتزام بقواعد التباعد التي تحددها السفارة وتعليمات السلامة من لجنة النظام داخل السفارة، ومنع إصطحاب المتعلقات الشخصية والملفات والحقائب (الشنط ) سواء للرجال أو للسيدات . 

وعبرت سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض عن تمنياتها الطيبة للجميع بالصحة والسلامة. 

يذكر أن السفارة اليمنية في الرياض كانت قد توقفت عن العمل مع بدء الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات