تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب


الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 29 مايو, 2020 - 07:10 مساءً ]

أصدرت غرفة الارصاد الجوية والإنذار المبكر بمحافظة حضرموت إشعارا جديدا بخصوص الحالة المدارية في بحر العرب.

وحصلت "المهرة بوست" على نسخة من الإشعار، جاء فيه مايلي:

إشعار رقم ((3))

- متابعة الحالة المدارية في بحر العرب (92A INVEST) -

توقيت الرصد الآني :
7:00 صباحا
اليوم : الجمعة / الموافق / 29-05-2020م
درجة الرصد : منخفض مداري عميق

أوضحت أخر تحاليل خرائط الرصد السطحي وصور الأقمار الصناعية إلى استمرارية تعمق -المنخفض المداري- في شمال بحر العرب الى -منخفض مداري عميق- بسرعة رياح مركزية قصوى بلغت (28) عقدة وادنى ضغط جوي مسجل (1001) مليبار حتى الساعة السابعة من صباح الجمعة .

تشير اخر التنبؤات العددية إلى تحرك مركز المنخفص المداري العميق باتجاه سواحل محافظة ظفار العمانية بسلطنة عمان وتاثيرات مباشرة على سواحل شرقي محافظة المهرة خلال 48 ساعة القادمة يرافقها تتدفق للسحب الركامية و هطول امطار غزيرة الى متفاوتة الغزارة مع هبوب رياح نشطة وهيجان واضطراب البحر .

وعليه ننبه كافة الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر بتجنب الإبحار في مياه بلادنا الاقليمية الشرقية وشرق مدخل خليج عدن - شمال بحر العرب ومن وإلى جزيرة سقطرى حتى منتصف الاسبوع المقبل .

تنويه: سيتم اصدار نشرات متعاقبة لمتابعة أخر مستجدات الحالة المدارية والتحذيرات اللازمة .

صادر عن /
غرفة الارصاد الجوية والإنذار المبكر - محافظة حضرموت
المتنبىء الجوي المناوب
م/ عبدالرحمن حميد





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات