تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا


أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 29 مايو, 2020 - 04:02 مساءً ]

ناشد مكتب الصحة بمحافظة أبين (جنوب اليمن) الحكومة اليمنية، بدعمه بمعدات طبية حيث تشهد منظومة القطاع الصحي نقصًا حادًا في الإمكانيات.

وقال مدير مكتب الصحة بأبين الدكتور جمال أمذيب، أن "مكتب الصحة لا تتوفر لديه أجهزة التنفس الاصطناعي، والإنعاش، والأسِرّة الطبية، واسطوانات الأوكسجين، ووسائل الحماية والتعقيم للطواقم الطبية".

واوضح أمذيب إلى أن ذلك قد يفاقم من تفشي فيروس كورونا في المحافظة، بعد تسجيل عدد من الحالات.

واشار أمذيب، إن عددًا من حالات الإصابة بكورونا والحميات وصلت إلى مستشفيات المحافظة، مطالبًا بفتح مراكز عزل مزودة بالأجهزة والمعدات الطبية والوقائية لاحتواء الفيروس والحد من انتشاره.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات