الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > عربي و دولي

أمريكا ترصد 3 مليون دولار مقابل القبض على محمد رمضان


الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة للقبض على رمضان

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 29 مايو, 2020 - 02:55 مساءً ]

قال برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية أنه سيقدم مكافأة تصل إلى 3 ملايين دولار مقابل المعلومات التي تقود إلى القبض على محمد خضر موسى رمضان أو تؤدّي إلى تحديد مكانه.

وُلِد رمضان، وهو قائد بارز وداعية رئيسي لداعش والمعروف أيضًا باسم أبو بكر الغريب، في الأردن.

وذكرت الوكالة، أن رمضان احد أقدم مسؤولي الإعلام في داعش ويشرف على العمليات الإعلامية اليومية للمجموعة، بما في ذلك إدارة المحتوى الذي يقدّمه تنظيم داعش.

ولعب رمضان دورًا رئيسيًا في عمليات الدعاية التي يقوم بها تنظيم داعش من أجل دفع الأفراد للتطرّف وتجنيدهم وتحريضهم حول العالم.

كما أشرف على التخطيط للعديد من مقاطع الفيديو الدعائية والمنشورات والمنصات عبر الإنترنت وتنسيقها وإنتاجها لتتضمّن مشاهد وحشية وقاسية للتعذيب والإعدام الجماعي للمدنيين الأبرياء.

وبرنامج المكافآت من أجل العدالة أداة فعالة لإنفاذ القانون تحت إدارة خدمة الأمن الدبلوماسي بوزارة الخارجية الأمريكية. منذ إنشائه عام 1984.

ودفع البرنامج ما يزيد عن 150 مليون دولار لأكثر من 100 شخص قدموا معلومات عملية ساعدت في تقديم الإرهابيين إلى العدالة أو أسهمت في منع أعمال الإرهاب الدولي في جميع أنحاء العالم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات