تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)


شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 28 مايو, 2020 - 06:53 مساءً ]

وصل مساء اليوم الخميس، ركاب سفينة "المنار" المفقودة وتم نقلهم إلى المهرة بعد أكثر من 10 أيام على فقدانها. 

ونشر أحمد بلحاف مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة، على صفحته في "فيسبوك" أولى الفيديوهات التي تظهر وصول ركاب السفينة . 

وعلق بلحاف بقوله "لحظات وصول ابناء ارخبيل سقطرى المفقودين على سفينة "المنار" المفقودة منذ أكثر من 10 أيام إلى شواطئ محافظة المهرة وهم بصحة جيدة الحمدلله ،السفينة كانت تقل 12 مواطن بينهم عوائل وكانوا في طريقهم من حضرموت إلى سقطرى ."

كما وجه بلحاف الشكر لأبناء المهرة وأبناء قبيلة بلحاف الذين تحركوا بقواربهم لانقاذهم، معبراً عن امتنانه من المبادرة الطيبة التي تقدم بها الشيخ عيسى بن ياقوت شيخ مشائخ سقطرى وتبره بمبلغ عشرة ملايين ريال لكافة ركاب سفينة "المنار" من ابناء سقطرى .

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات