الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الوزراء يوجه بالتحقيق وملاحقة المتورطين في اغتيال مدير امن شبام بحضرموت


مدير أمن مديرية شبام حضرموت، صالح بن علي جابر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 27 مايو, 2020 - 06:21 مساءً ]

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع السلطة المحلية في  حضرموت، بسرعة التحقيق وملاحقة الجناة المتورطين في عملية اغتيال مدير أمن مديرية شبام حضرموت.

وقال رئيس الوزراء في اتصال هاتفي مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عصام حبريش الكثيري، إن "أيادي الغدر والخيانة والارهاب الذي اغتالت مدير أمن شبام حضرموت ومرافقيه، لن تفلت من العقاب وستنال الجزاء عاجلا غير آجل، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ".

ويوم الثلاثاء، اغتيل مدير أمن مديرية شبام حضرموت، صالح بن علي جابر، وثلاثة من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة بسيارة شرطة كانوا يستقلونها.

وشدد رئيس الوزراء على المسؤولية التكاملية على المستويين الرسمي والشعبي لتحقيق الأمن والاستقرار، والإبلاغ عن أي اختلالات أو أعمال خارجة عن النظام والقانون، لتجفيف منابع الارهاب وتتبع عناصره الضالة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات