المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > عربي و دولي

سلطنة عُمان ترفع الإغلاق الصحي عن مسقط وتعيد الموظفين لمقرات العمل


إجراءات في سلطنة عمان لوقف انتشار كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 27 مايو, 2020 - 04:58 مساءً ]

أعلنت اللجنة العليا المكلفة ببحث انتشار كورونا  في سلطنة عمان ، الاربعاء ، عن رفع الإغلاق عن محافظة مسقط بدءا من الجمعة الموافق الـ 29 من مايو/أيار.

وأضافت اللجنة أنها قررت أيضا إنهاء العمل بقرار إعفاء الموظفين من الحضور إلى مقرات العمل في الجهات الحكومية اعتبارا من الأحد، حسبما أفادت وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، الأربعاء.

وأكدت اللجنة على "ضرورة عودة ما لا يقل عن 50 بالمئة من موظفي كل جهة".

ولفتت إلى "إمكانيّة تمتع بعض الموظفين برصيد إجازاتهم السنويّة، ولرئيس العمل اتخاذ القرار المناسب لضمان انتظام أداء الوحدة الحكوميّة لأعمالها وخدماتها، مع وضع الضوابط الاحترازية اللازمة لضمان عدم انتشار المرض".

ووصلت إصابات كورونا في سلطنة عُمان إلى 8 آلاف و373؛ بينها 38 وفاة وألفان و177 حالة تعاف.

وبدأت العديد من دول العالم، مؤخرا، تخفيفا تدريجيا لإجراءات الحد من انتشار كورونا، وسط تحذيرات من منظمة الصحة العالمية من خطورة التسرع في تلك الخطوة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات