«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يقدم صفقة مجانية للهلال السعودي.. فمن اللاعب؟


برشلونة الاسباني وهلال السعودي

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 27 مايو, 2020 - 04:38 مساءً ]

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات بين نادي الهلال السعودي لكرة القدم، والتركي أردا توران لاعب فريق برشلونة الإسباني، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار الموقع، إلى رغبة مسؤولي الهلال، في استغلال انتهاء عقد توران مع برشلونة، في يونيو القادم، لضمه مجانا.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، بسبب توقف النشاط الرياضي حاليا، إثر تفشي وباء كورونا.

يذكر أن أردا توران انتقل من غلطة سراي التركي عام 2011 إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، في أول تجربة احترافية خارج بلاده، وبعد 4 سنوات انضم لصفوف برشلونة، لكنه لم يلعب معه لمدة 6 أشهر كاملة، من يوليو 2015 إلى يناير 2016، عندما كان الفريق الكتالوني ممنوعا من التعاقدات، واكتفى بالتدريبات، لتحقيق حلمه بارتداء قميص "البلوغرانا".

ولم يتمكن توران من إثبات جدارته في برشلونة فانتقل في يناير 2018، إلى فريق بشاك شهير التركي على سبيل الإعارة.

ومع مطلع العام الحالي، انتهت مدة إعارة اللاعب إلى بشاك شهير، ليعود إلى برشلونة، دون خوض أي دقيقة لعب حتى الآن مع الفريق، ليكمل عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات