البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

"حضرموت في المقدمة".. تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن


اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 27 مايو, 2020 - 03:13 مساءً ]

سجلت اليمن ، مساء الثلاثاء ، 16 حالة اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بينها خمس وفيات.

وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا، التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بأن عشر حالات سجلت في حضرموت بينها (4) وفيات، وأربعة حالات في محافظة تعز، وحالتان في محافظة أبين.

وأشارت اللجنة إلى وفاة حالة تم الاعلان عنها مسبقا في محافظة حضرموت، ليصل عدد اجمالي الوفيات بالفيروس منذ الاعلان عن أول اصابة في العاشر من ابريل الى (49) حالة.

وارتفع عدد المصابين بالفيروس في المناطق الخاضعة للحكومة المعترف بها دوليا الى (249) حالة بينها (49) حالة وفاة، وعشر حالات تماثلت للشفاء.

وتتهم الحكومة المعترف بها دوليا سلطات الحوثيين بالتكتم على عدد الحالات المسجلة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها على الرغم من تزايد عدد الوفيات اليومية جراء الوباء.

واكتفت وزارة الصحة التابعة للجماعة بالاعلان عن ثلاث حالات اصابة فقط بما فيها حالة وفاة لمهاجر صومالي عثر عليه ميتا في أحد فنادق العاصمة صنعاء.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات