السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة الطوارئ تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا في تعز


لجنة الطوارئ تعلن تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا في تعز

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 26 مايو, 2020 - 08:06 مساءً ]

أعلنت لجنة الطوارئ بتعز (غرب اليمن)، اليوم الثلاثاء، تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وقال الناطق الرسمي باسم اللجنة أحمد عبدالله منصور، إنه تم فحص ثمان حالات مشتبهة بفيروس كورونا، تم التأكد من إصابة ثلاث حالات منها.

وأشار إلى أن عدد الحالات المصابة بالفيروس في المحافظة بلغت ثمانية وعشرين حالة، بينها ست حالات وفاة وأربع حالات تعافٍ.

وأضاف منصور، أن عدد الحالات النشطة بلغ ثماني عشرة حالة ما زالت تتلقى العلاج في مراكز العزل والحجر المنزلي، فيما عملية التتبع للحالات المخالطة لا تزال مستمرة.. داعًيا إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية المتبعة.

ويؤكد عدد من الأطباء في المحافظة، أن التحذيرات من خطورة فيروس كورونا والمطالبة بالتباعد الاجتماعي لم تلق استجابة من المواطنين ما ضاعف من حالات الإصابة.

وشوهد المواطنون أيام العيد مستهترين بكل الاجراءات المعلنة لمنع تفشي الفيروس، رغم الإعلان عن إصابات جديدة، وتسجيل حالات وفاة بشكل مستمر، ما ينذر بكارثة صحية كبيرة، حسب مسؤولين في مكتب الصحة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات