تسجيل 15 حالة تعافي و17 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     بخطأ تحكيمي .. ريال مدريد يتجاوز بلباو بصعوبة ويعزز صدارته في الدوري الإسباني     إيران توجه ضربة قاتلة للاقتصاد المصري .. ممر تجاري جديد بدلا من قناة السويس     إنسايد أرابيا: الإمارات تشن حربا على المسلمين حول العالم     الشرطة العسكرية تغادر مدينة التربة إلى تعز     اقتحامات ونهب.. حملة جديدة لمليشيا الانتقالي في جزيرة سقطرى     قاعدة عسكرية إماراتية بـ«جزيرة سقطرى».. هل اكتملت أركان التحالف لـ«احتلال اليمن»؟     قرع طبول الحرب بين القبائل في مأرب .. إليكم التفاصيل     الحوثيون : دعوة مجلس الأمن لاجتماع بشأن خزان "صافر" مسألة سياسية بالدرجة الأولى     حكومة اليمن تعيد فتح المساجد في مناطق سيطرتها     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : مخرجات اجتماع المجلس العام في الغيضة لم تكن محل توافق     مشايخ وأعيان المهرة يرفضون ما جاء في بيان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى     بالأسماء.. كل ما تريد معرفته عن حكومة الإمارات الجديدة     «اليمن» دولة تم تمزيقها من قِبل التحالف «السعودي الاماراتي» وليس استعادتها     كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يهنئ الأهلي المصري بمرور 20 عاما على تسميته نادي القرن الأفريقي


شعار الأهلي المصري

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 25 مايو, 2020 - 05:14 مساءً ]

قام نادي ريال مدريد الأسباني بتهنئة النادي الأهلي المصري في ذكري تتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن في القارة السمراء.

وقامت قناة النادي الأحمر، بإذاعة الرسالة المسجلة من طرف نادي ريال مدريد متمثل في شخص إيميليو بوتراجينيو نجم وأُسطورة ريال مدريد السابق.

وبدأ بوتراجينيو الحديث مهنئًا النادي الأهلي وقائلًا:"أود أن أُهنئكم بمرور 20 عام على ذكري تتويجكم بنادي القرن في القارة السمراء".

وأردف:"لابد أن تفتخروا جدًا بهذا الإنجاز العظيم اللافت للنظر، وهذا يثبت أنكم تملكون الشغف والشجاعة لوضع استراتيجيات سليمة مكنتكم من البقاء على قمة كُرة القدم لعقود عديدة".

وأضاف:"كنت قادرين على تحقيق ذلك بسبب القيم والمبادئ التي توارثتموها جيلًا بعد جيل، مبادئ مثل عقلية الانتصارات الدائمة والانضباط والعمل الجماعي وهو جزء من ثقافتكم".

واختتم الحديث قائلًا:"كُل التوفيق واتمنى لكم النجاح دائمًا".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات