وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحديدة : الأمن يلقي القبض على أخطر عصابة سرقة


مدينة الحديدة اليمنية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 أبريل, 2018 - 03:24 مساءً ]

تمكن رجال التحريات والبحث الجنائي بمحافظة الحديدة أمس، من القاء القبض على اخطر عصابة متخصصة في المحلات التجارية ، وتتخذ العصابة المكونة من ثلاثة أفراد، من إحداث فتحات في جدران المخازن والمحال التجارية وسيلة لسرقة محتوياتها.

وأوضح مدير عام ادارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صادق الزايدي أن"فريق التحريات بالإدارة نجح في تحديد هوية الجناة ومن ثم القبض عليهم وعددهم 3 أشخاص أقروا بارتكاب عدة جرائم سرقة لعدد من المحلات التجارية في مديريات مركز المحافظة".

وأشار الزايدى إلى أنه "جرى التحفظ على الجناة تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة".

داعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي جرائم أو أنشطة أو تحركات مشبوهة ليتم أتخاذ التدابير الأمنية اللازمة للحد من وقوعها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات