الأرصاد يحذر المواطنين في "المهرة وحضرموت وشبوة" من أمطار غزيرة خلال الـ 24 الساعة المقبلة     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة يكشف معلومات خطيرة ودور السعودية والإمارات في إفشال أي تقارب بين مكونات المحافظة     الحوثيون يعلنون إستهداف قاعدة الملك خالد الجوية جنوبي السعودية     تلفزيون يكشف: مشاورات تشكيل الحكومة تسير بعيدًا عن القوى السياسية اليمنية     وباء التطبيع عبْر كورونا.. الإمارات توقع اتفاقية مع شركتين «إسرائيليتين»     رسميا... دولة عربية تقر استخدام الدواء الأول عالميا لعلاج كورونا     "مركز أبحاث" يطالب الحكومة بنقل البنك المركزي من عدن إلى شبوة أو سيئون     مسؤول يمني : حكومة "هادي" لن تنجح في اليمن إلا بتنفيذ 3 شروط     الحوثيون: التحالف السعودي يعترف ضمنيا بقدراتنا العسكرية والرد سيكون قاسياً داخل العمق المملكة     التحالف السعودي الاماراتي يزعم اعتراض طائرات مسيرة للحوثيين     إيطاليا تؤكد حظر بيع الأسلحة للدول المشاركة في حرب اليمن     تركيا : ما تقوم به الإمارات في اليمن يشكل "جريمة حرب" ونطالب مجلس الأمن بالتدخل     بالفيديو .. شاب يمني يخاطر بنفسه من أجل سيلفي في فوهة بركان     أنباء عن تكليف «معين عبدالملك» برئاسة الحكومة اليمنية وناشطون يرفضون     تقرير أممي: أكثر من 25 ألف انتهاك لحقوق الأطفال بالعالم 2019    
الرئيسية > أخبار اليمن

متحدث الحوثيين مهددا التحالف: سيندمون في إصرارهم على تكريس الدموية في اليمن


المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثيين (أنصار الله) محمد عبدالسلام

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 24 مايو, 2020 - 09:18 مساءً ]

هدد الناطق باسم جماعة "أنصار الله" الحوثيين ، ورئيس وفدها المفاوض محمد عبد السلام، اليوم الاحد ، بأن تصعيد التحالف "السعودي الاماراتي" لضرباته الجوية على اليمن "لن يجلب للمعتدين أي أمن وسيندمون".

وقال محمد عبدالسلام في تغريدة على -تويتر- رصدها محرر "المهرة بوست" ، "في أول أيام عيد الفطر المبارك غارات مكثفة لقوى العدوان السعودي الأمريكي طالت محافظات عدة وارتكاب مجزرة في مران بصعدة".



واشار عبدالسلام أن "الإصرار على تكريس التوحش والدموية وفرض الحصار على اليمن لن يجلب ذلك للمعتدين أي أمن وسيندمون بإذن الله تعالى".

وفي وقت سابق من اليوم، قال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع، إن قوات "تحالف دعم الشرعية في اليمن" شنت 48 غارة على مناطق يمنية خلال الساعات الماضية، متوعدا بأن "هذا التصعيد الجوي المتواصل ستكون له عواقب وخيمة على قوى العدوان".
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات