محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

غريفيث يدعو اليمنيين للتخلي عن الحرب والانقسام بمناسبة عيد الفطر


مارتن غريفيث

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 22 مايو, 2020 - 11:29 مساءً ]

دعا المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث،، أطراف الصراع إلى توحيد الجهود للاستجابة لتفشي جائحة كوفيد-19 وإلى تحويل دفة الأمور لمصلحة الشعب اليمني.

وقال غريفيث في رسالة بعثها مساء اليوم الجمعة لليمنيين بمناسبة عيد الفطر المبارك  ، “أتقدّم بأصدق التمنيات الى الشعب اليمني لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتمنى لكم كل الصحة والأمان. وعسى أن يهدينا روح هذا العيد جميعاً إلى سبل تحقيق السلام والاستقرار المستدامين لجميع الرجال والنساء والأطفال في اليمن وإلى إعادة توجيه مسار البلاد نحو المصالحة والتعافي وتمهيد الطريق لمستقبل أفضل.

وحث في رسالة بعثها، لليمنيين بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي يصادف بعد غد الأحد؛ الأطراف المتصارعة للتخلي عن الحرب والانقسام والبناء على نقاط التقارب.

ومن المقرر أن تنتهي الهدنة التي أعلنها التحالف العربي من جانب واحد يوم غدا، وسط تحركات دولية مكثفة لوقف شامل لإطلاق النار واستئناف العملية السياسية.

وكان التحالف أعلن تمديد وقف إطلاق النار لمدة شهر من الخميس 23 أبريل الماضي، بعد إعلانه السابق في 8 أبريل وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات