محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"فهد كفاين" يناشد التحالف والقوات الدولية للبحث عن السفينة المفقودة في سواحل "سقطرى"


"فهد كفاين" يناشد التحالف والقوات الدولية للبحث عن السفينة المفقودة في سواحل "سقطرى"

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 22 مايو, 2020 - 11:14 مساءً ]

ناشد وزير الثروة السمكية في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ، "فهد كفاين"، الجمعة، قوات التحالف العربي والقوات الدولية بالتدخل والمشاركة في عملية البحث عن السفينة الركاب المفقودة في سواحل أرخبيل سقطرى.

وقال وزير الثروة السمكية فهد كفاين في منشور بصفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" ، رصدها محرر "المهرة بوست"، إن "20 شخصا من أهالي  ارخبيل سقطرى بينهم نساء وأطفال لليوم السابع لايزالون مفقودين على سفينة كانت في رحلتها بين حضرموت وأرخبيل سقطرى.

ولفت إلى أن آخر تواصل مع السفينة كان على بعد ٢٣ ميلا غرب ارخبيل سقطرة بحسب افادة السلطات المحلية في المحافظة.

وناشد التحالف العربي والقوات الدولية المشاركة في البحث والتدخل لانقاذهم، لافتا في الوقت ذاته إلى أن التواصل لايزال مستمر مع ضابط الارتباط عن القوات الدولية مستمر ، وتابع: نرجو من الجميع الاستمرار في البحث الأمل كبير بإنقاذهم.

وكانت سفينة صغيرة فقدت, قبل أسبوع، على متنها 20 شخصا حيث أبحرت في محافظة حضرموت متجه إلى محافظة أرخبيل سقطرى الواقعة في المحيط الهندي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات